Wednesday, August 31, 2005

 

صحيفة"الأسبوع" تتهم إبراهيم نافع بالاستيلاء على 70 مليون دولار من "الأهرام"ـ

اقرأ في "البيان" الإماراتيّة:
"اتهمت صحيفة "الأسبوع" المصرية أمس إبراهيم نافع احد أبرز شخصيات القطاع الإعلامي المصري، بالضلوع في فضيحة فساد. ونفى نافع الذي كان رئيساً لمجموعة "الأهرام" الصحافية الأكبر في مصر، لوكالة "فرانس برس" اتهامات "الأسبوع". وبحسب "الأسبوع"، كان نافع يتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى ثلاثة ملايين جنيه مصري (نصف مليون دولار أميركي) كما كان يحصل على مبالغ خيالية على شكل أرباح مشكوك فيها.

واتهمته "الأسبوع" أيضا بأنه كان يتقاضى عمولة تصل إلى 83 ألف جنيه مصري (14الف دولا) يومياً من مداخيل الاعلان والتوزيع لمجموعة "الأهرام" التي ترأسها طوال 26 سنة.وأكدت المجلة ان نافع حول 400 مليون جنيه (70 مليون دولار) إلى حسابه الشخصي قبيل استبداله في يوليو الماضي، كما نشرت تفاصيل حول عملية التحويل غير الشرعية مع مستندات تدعم الاتهامات.

وبحسب"الأسبوع"، كان نافع يحتفل سنويا بعيد ميلاده في مقر "الأهرام" وكانت تبلغ نفقات الاحتفال ربع مليون جنيه (43 ألف دولار).ورد نافع قائلا إن "الأهرام" سبق وكذبت هذه الاتهامات مرتين وهي تملك مستندات تؤكد ان الاتهامات غير صحيحة�.وتبيع صحيفة "الأهرام" الحكومية 600 ألف عدد يومياً وهي الأكثر مبيعاً في مصر كما توظف عشرة آلاف شخص.وأقيل نافع من منصبه في إطار عملية إعادة هيكلة لوسائل الإعلام الرسمية."

اقرأ أيضاً:
ابراهيم نافع ينفي اتهامات بالاستيلاء علي مئات الملايين من الاهرام

Comments:
It all happened when Alosboa newspaper were running their campaign against our X-Editor-in-Chief& Chief of the board giving details about the unbelievable corruption in my sweet organization, one ofthis details was about his monthly (I repeat MONTHLY) salary was 3 million Egyptian Pound.., while I have no printer in my section eh’ :( he even could bring us a printer as donation to the Dep. Where he started his career …

http://cairene.blogsome.com/
 
Post a Comment

<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?